موقع و مـــــــنـــتــــديـــــات ســـــحـــــــر الــــــــقـــــــلــــــوب

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا وسهلا بكم في موقع ومنتديات سحر القلوب اضحك فرفش تعلم المزيد هنا بيت لكل من دخلة فلا تترددو


    اكتشف الان الفراولة في المنام والفراولة في المنام للإمام الصادق

    avatar
    نوران نور


    عدد المساهمات : 3519
    تاريخ التسجيل : 16/08/2022

    اكتشف الان الفراولة في المنام والفراولة في المنام للإمام الصادق Empty اكتشف الان الفراولة في المنام والفراولة في المنام للإمام الصادق

    مُساهمة  نوران نور الأربعاء نوفمبر 30, 2022 9:45 am


    رؤية فراولة في المنام
    الفراولة في المنام
    تفسير حلم الفراولة يحمل الكثير من المعاني الطيبة للحالم منها أن حياته سوف تتحسن إلى الأفضل بجانب أنه سيتمكن من الوصول إلى أهدافه مهما ظهر في طريقه عراقيل وعقبات، الفراولة شديدة الحمرة في الحلم علامة على انفراج الهم والكرب.

    أما لو كان الحالم مريضاً ففي الحلم بشرى بالشفاء من كامل الأسقام، أما لو كان صاحب الرؤية فقيراً فيؤول الحلم إلى الحصول على الكثير من الأموال التي ستساعد على تحسن الحالة المادية لوقت طويل.

    أشار النابلسي أن رؤية الفراولة دليل على اقتراب الأنباء السارة الكفيلة لتغيير الحياة للأفضل، أما في حالة ظهور الفراولة باللون الأصفر من الرؤى الغير جيدة التي ترمز إلى إصابة الحالم بمرض مناعي لذلك سيشعر طوال الوقت بالتعب والإرهاق.

    الفراولة في الحلم دليل على تيسر الأمور والوصول إلى شتى الأهداف، أما لو كانت الفراولة فاسدة فهذا يعني أن الحالم يحتاج إلى تغيير نمط حياته من أجل تجنب المشاكل، الفراولة الناضجة دلالة على أن الرائي يتعامل مع مشاكله وأزمات حياته بمنتهى الحكمة، إن كان الرائي في الوقت الحالي يشعر بالفشل علامة على التمسك بالأمل وتجنب الإحباط لأنه سيصل في النهاية إلى كل ما يرغب فيه.

    الفراولة في المنام لابن سيرين
    أكد ابن سيرين أن الفراولة في منام الفقير دلالة على الغنى في الوقت القريب، أما من كان يبحث عن فرصة عمل جديدة فإن الحلم يبشره بأنه سيحصل على فرصة عمل جديدة ستحسن من وضعه المالي بشكل كبير، والتفسير نفسه ينطبق على التاجر أي انه سيحقق مكاسب واسعة كبيرة من تجارته، الفراولة في منام الطالب دلالة على أنه سيحصل على درجات سوف تفوق توقعاته.

    أشار العلامة ابن سيرين أن رؤية الفراولة الخضراء إشارة إلى أن الرائي سيصل إلى أحلامه بعد أن يمر بالكثير من العقبات، وبرمز الحلم أيضاً أنه طوال الوقت يعيش حالة من القلق المستمر حيال عائلته ومستقبله.

    الفراولة التي اقتربت من النضج دليل على أنه لابد من أن يتعامل مع مشاكله بطريقة أكثر حكمة ولكي يتمكن من اتخاذ القرارات الصائبة، أما في حالة رؤية الفراولة البيضاء فإنها تؤول إلى الفرج بعد الضيق والغنى بعد الفقر.

    رؤية الفراولة السوداء من الرؤى الغير جيدة دليل على الحظ التعيس بجانب أن الحالم يضيع مجهود كبير في أشياء لن يجني منها إلا المتاعب، الفراولة السوداء ترمز أيضاً إلى وجود شخص شديد العداء حيال الحالم ولابد أن يتوخى الحذر منه.

    الفراولة في المنام للإمام الصادق
    يرى الإمام الصادق أن رؤية الفراولة الحمراء الناضجة في منام الطالب إشارة إلى أنه سيحقق نجاح مبهر في دراسته، بجانب أن مستقبله الوظيفي سيكون مبهر، أكل الفراولة للمريض دليل على الشفاء من الأمراض أما لو كان الحالم مريض سكر فالحلم إنذار أنه من الضروري أن يتم زيارة الطبيب في وقت قريب.

    الفراولة الحمراء في المنام علامة على الوقوع في حب جديد وهناك احتمال كبير بأن تكون هذه العلاقة ناجحة، الإمام الصادق أكد أن الفراولة تشير إلى اقتراب سماع الأخبار السارة، أما من يرى أن الفراولة أمامه ولكنه عاجز عن التقاطها علامة بالتعلق بحب شخص مخادع.

    أما الرجل الذي يحلم أنه يذهب للسوق من أجل شراء الفراولة إشارة على المال الحلال، أما من يرى في منامه تسلسل نضج الفراولة إشارة إلى أنه سيمر بفترة صعبة ولكنها ستمر وستأتي الأيام الجيدة في النهاية.

    ما هو تفسير رؤية الفراولة في المنام للعصيمي؟
    يفسر العصيمي رؤية الفراولة في المنام بأكثر من دلالة مختلفة وذلك حسب لونها، فإذا شاهد الحالم الفراولة البيضاء في المنام فهي إشارة إلى نقاء قلبه وسريرته وأن شخص يحمله الخير بداخله، أما رؤية الفراولة الخضراء في المنام فتدل على النماء والسلام والبركة في المال والصحة والذرية.

    كما يقول العصيمي أن مشاهدة العزباء الفراولة الحمراء في منامها ترمز إلى دخولها في علاقة عاطفية جديدة، وإذا كان الرائي مريض أو فقير أو مديون فهي بشارة بتبدل الأحوال إلى الأفضل وعلامة على الغناء والترف بعد الشقاء، والشفاء وسلامة البدن وارتداء ثوب العافية.

    وأضاف العصيمي أن جمع حبات الفراولة في المنام بشارة خير بالسعادة وقدوم المناسبات السعيدة، وشرب عصير الفراولة الطازج رؤية تدل على الشفاء القريب من الأمراض، وأكل مربي الفراولة في المنام دليل على التخلص من الحاقدين والحاسدين في حياة الحالمة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء مايو 28, 2024 9:28 pm