موقع و مـــــــنـــتــــديـــــات ســـــحـــــــر الــــــــقـــــــلــــــوب

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا وسهلا بكم في موقع ومنتديات سحر القلوب اضحك فرفش تعلم المزيد هنا بيت لكل من دخلة فلا تترددو


    شاهد الان تفسير رأيت أن شخص يضربني في المنام ورأيت زوجي يضربني في المنام

    avatar
    نوران نور


    عدد المساهمات : 3519
    تاريخ التسجيل : 16/08/2022

    شاهد الان تفسير رأيت أن شخص يضربني في المنام ورأيت زوجي يضربني في المنام Empty شاهد الان تفسير رأيت أن شخص يضربني في المنام ورأيت زوجي يضربني في المنام

    مُساهمة  نوران نور الخميس سبتمبر 08, 2022 11:35 am

    تفسير رؤية الضرب في المنام للعزباء لابن سيرين وابن شاهين
    تفسير رؤية الضرب في المنام للعزباء قد تكون واحدة من الرؤى الغير شائعة ولكن عند رؤيتها نصاب بالخوف الشديد والرعب مما تحمله لنا هذه الرؤية، ولكن هذه الرؤية قد تحمل لك الخير الكثير وقد تدل على الوصول للنجاح والسعادة في الحياة، وقد تعبر عن الظلم والمشاكل التي تتعرض لها في حياتك، ولكن يختلف تفسير هذا على حسب الحالة التي شاهدت عليها الضرب في منامك.

    تفسير رؤية الضرب في المنام للعزباء لابن سيرين
    إذا رأت العزباء أنها سعيدة بسب ما تتعرض له من ضرب في منامها فهذه الرؤية غير محمودة وتدل على حدوث الكثير من الأمور والمشاكل التي سوف تؤدي إلى تأخير زواج الفتاة لفترة طويلة.
    أما إذا شاهدت العزباء أنها تقوم بضرب رجل أو سيدة معروف بالنسبة لها فهذه الرؤية إشارة إلى أن هؤلاء الأشخاص سوف يتسببون في إحداث الكثير من المشاكل في حياة العزباء، وسوف يكون له دور كبير في شعور الفتاة بالألم النفسي الشديد.

    رأيت أن شخص يضربني في المنام
    يقول ابن سيرين، إذا شاهدت الفتاة العزباء أن شخص ما يقوم بضربها وكانت تعرفه فهذا يدل على الزواج من هذا الشخص، أما إذا رأت العزباء أنها تتألم بسبب شدة الضرب فهذا يدل على أنها سوف تتزوج خلال أيام قليلة.
    رؤية شخص ما يقوم بضرب العزباء بالعصا تشير إلى أن هناك شخص ما يسعى من أجل أن يقوم بتخريب حياة الفتاة ويحاول أن يخطط لهذا الأمر لذلك عليها الحذر.

    رؤية الضرب في منام المتزوجة لابن شاهين
    يقول ابن شاهين، إذا رأت المتزوجة في منامها أن أحد الأشخاص يقوم بضربها فهذه الرؤية دليل على منفعة ورزق كثير سوف يأتي لها من وراء هذا الشخص.
    إذا كانت السيدة حامل ورأت أن أحد الأشخاص يقوم بضربها على بطنها فهذه الرؤية تشير إلى اقتراب موعد الولادة وقد تدل على الولادة السهلة الميسرة عن قريب.
    أما إذا شاهدت الزوجة أنها تقوم بضرب أحد الأشخاص المعروفين لها وكانت تحب هذا الشخص في الواقع، فهذه الرؤية تشير إلى أن هذا الشخص يقوم بارتكاب الكثير من الأخطاء والمعاصي.

    رأيت زوجي يضربني في المنام
    أما إذا رأت أن زوجها هو من يقوم بضربها فهي رؤية تشير إلى السعادة والفرحة والتوفيق في الحياة والبعد عن المتاعب والهموم، أما إذا كانت السيدة لا تنجب فهذه الرؤية تدل على حملها عن قريب إن شاء الله.
    أما إذا رأت السيدة أن زوجها يقوم بضربها وكانت تتألم كثيرًا بسبب ضربه لها فهذه الرؤية إشارة لأنها سوف تسعد كثيرًا في حياتها معه وتشير هذه الرؤية إلى الحب والسعادة بينهم.

    تفسير حلم امراه مجهوله تضربني
    رؤية الضرب من المرأة المجهولة في المنام تدل على حدوث مشكلات في حياة الرائي وهذه المشكلات ستسبب له الخوف والفزع لفترة من الوقت.
    رؤية المتزوجة بأنها تضرب امرأة مجهولة واستطاعت ان تخرجها من منزلها دل ذلك على أن الرائية استطاعت ان تحل كل مشكلاتها وستتخلص من كل خلافاتها مع زوجها وستستعيد سعادتها الزوجية مرة أخرى.

    تفسير رؤية الضرب باليد في الحلم للعزباء
    رأيت أن أحد الأشخاص يقوم بضربي بيده فما تفسير هذه الرؤية وأنا فتاة عزباء؟

    يقول فقهاء تفسير الأحلام، أن رؤية الضرب باليد في منام العزباء هي دليل على الخير الكثير وهي تعبير عن السعادة في الحياة.
    أما إذا رأت أن أحد الأشخاص المعروفين بالنسبة لها يقوم بضربها بيده فهذا يدل على الزواج من هذا الرجل ان شاء الله.
    https://msry.org

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء مايو 28, 2024 7:32 pm